Saturday, May 06, 2006

هلوسة سياسية


في الآونة الأخيرة ظهر علينا بعض (أشباه نواب الأمة) بتصريحات أقل ما يقال عنها انها هلوسة سياسية، و منهم
العضو/ عبدالواحد العوضي النائب عن منطقة الدعية
تاريخه في الإنتخابات:
1992 المركز الخامس 377 صوت
1996 المركز الثالث 924 صوت
1999 المركز الثالث 783 صوت
2003 (المفاجأة) المركز الأول 1642 صوت!!!!!

من الواضح أن النائب المحترم يفكر فيما سيحدث لو تقلصت الدوائر إلى 5.. آخر اقتراحاته الجهنمية و التي تدل على الهلوسة التي تحدث لدى نواب انتقلت قاعدتهم الإنتخابية من متوسط 700 صوت على مدى على مدى 7 سنين الى 1642 صوت في الإنتخابات الأخيرة.. فلقد اقترح النائب المحترم الى "الدعوة الى تدخل الأمم المتحدة كدلالة على تعقيد القضية"!!!

هل يأس النائب الى هذه الدرجة و لم يقدر على التفكير الى درجة دعته يدعو الى تحويل قضية محلية بحتة، درستها لجنة من رجالات الكويت المشهود لها على مدى ستة أشهر.. لو كان يطمح الى العدالة كما يزعم.. اعتقد انه كان بإمكانه العمل على مقترح يتبنى العدالة التي يتغنى بها حتى نناقشه فيها.. أما الأمم المتحدة؟؟ فهذا ما يسمى هلوسة سياسية بعد ان اقتنع ان ذريعة العدالة قد فندتها اللجنة في إجتماعها مع الوزراء، و انهم خسروا هذا النقاش، اتمنى ان يطلب النائب المحترم فعليا من الأمم المتحدة التدخل و نعرف ما هي أسبابه لهذا الطلب الأغرب في تاريخ الكويت السياسي

العضو جمال العمر النائب عن منطقة الجابرية
360 صوت في 1999
1845 صوت 2003!!!!!!!!

بعد التجمع الحاشد أمام قصر السيف مساء الأمس و الأصداء الواسعة لحملة 5 لأجل الكويت، و بعد أن رأى بعينه إرادة الشعب، فقد سخر النائب من "دعاة الأحزاب و عن حدود قدراتهم في حشد التجمع" و متوعدا بحشد حقيقي!!!

السؤال الذي يطرح نفسه هل سيحشدهم العضو جمال العمر بنفس الطريقة التي حشد بها ال1845 صوت في الإتنخابات الأخيرة؟؟؟؟

العضو غانم الميع

أعتقد ان أفضل من يرد عليه هو
بيان أهل الصباحية (بيض الله وجهم)

الا كل من طعن في التجمع الوطني الذي هز الرأي العام في الكويت و ذكر الناس بديوانيات الأثنين و روح الشباب الوطنية، لا أملك إلا أن أقول:
و إذا أتتك مذممتي من ناقص... فهي الشهادة لي بأني كامل

0 Comments:

Post a Comment

<< Home